مهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية.. يحمل إسم الفنان حميد الزوغي

Rania Drissi17 أبريل 20237 views مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية.. يحمل إسم الفنان حميد الزوغي

CELEBRITIES- خاص

أعلن النادي السينمائي لسيدي عثمان بالدار البيضاء في بلاغ صادر عنه، عن موعد تنظيم الدورة 9 لمهرجانه السينمائي السنوي بتنسيق مع مقاطعة سيدي عثمان، وذلك في الفترة الممتدة من 11 إلى 14 أكتوبر 2023.

وأوضح البلاغ أن الدورة المقبلة من مهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية ستنعقد تحت شعار “السينما للجميع وستحمل اسم الفنان حميد الزوغي.

كما حدد البلاغ شروط المشاركة في مسابقة الأفلام المغربية الروائية القصيرة، والمفتوحة في وجه المبدعين الشباب وفق الشروط التالية: ألا تتجاوز مدة كل فيلم مرشح 20 دقيقة وألا يتعدى تاريخ إنتاجه سنتين، كما يتوجب أن تكون نسخة الفيلم المرشح جيدة صورة وصوتا.

ويجب إرسال طلب للمشاركة قبل تاريخ 30 يوليوز 2023، مرفوقا بنسخة من الفيلم المرشح للتباري على جوائز المسابقة مع بطاقته التقنية وملصقه وصورة لمخرجه، عبر العنوان الإلكتروني التالي: sidiothmanecine@gmail.com أو الاتصال عبر الرقم الهاتفي التالي: 0661055847

تجدر الإشارة إلى أن الأفلام المنتقاة ستتبارى أمام لجنة تحكيم، للظفر بالجوائز الثلاث التالية: الجائزة الكبرى وجائزة لجنة التحكيم الخاصة وجائزة أحسن تشخيص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة