مستقبل مبابي في مهب الشكوك

celebrities13 يونيو 20236 views مشاهدةآخر تحديث :
مستقبل مبابي في مهب الشكوك

CELEBRITIES- وكالات

أبلغ اللاعب كيليان مبابي ناديه “باريس سان جرمان” أنه لن يفعل خيار تمديد عقده حتى عام 2025، ما أثار فرضية سيره على خطى الأرجنتيني ليونيل ميسي ومغادرة النادي الصيف الحالي.

وينتهي العقد الحالي للمهاجم الدولي الفرنسي البالغ من العمر 24 عاما نهاية الموسم المقبل، مع خيار التمديد لعام آخر.

وفي حال لم يوقع، فإن النادي بطل الدوري الفرنسي يخاطر بفقدانه مجانا في غضون عام، لذلك يمكن لـ”سان جرمان” أن يبيعه هذا الصيف بدلا من تفويت فرصة الاستفادة من أحد أفضل اللاعبين في العالم.

قرار مبابي بعدم التجديد الذي أعلن في رسالة للنادي وكشفت عنه صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، يعد ضربة جديدة لـ “باريس سان جرمان” بعد خسارة ميسي الذي أعلن انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وجاءت خطوته بعد نحو عام على تجاهله لمساعي ريال مدريد الإسباني، بتوقيعه تمديدا مفاجئا لعقده للبقاء في “بارك دي برانس”. لذا، سيكون ريال مدريد مجددا من بين “طالبي القرب”.

ويشكل رحيل المهاجم مجانا مع نهاية عقده الحالي صيف عام 2024، كارثة على باريس سان جرمان. بالإضافة إلى الفراغ الذي سيتركه في الفريق، إذ سيحرم النادي أيضا من ملايين اليوروهات التي قد يسكبها من أي عملية انتقال.

ولم يصدر أي تعليق على الموضوع من المقربين من مبابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة