• 19:56 2024-04-17

مراد حديود: أفضل ساعة “كازيو” لأنها تذكرني بوالدي الراحل!!

CELEBRITIES- خالد غازي


CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، ليكشف  ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم الخارجي، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

ماهي الماركة التي تفضلها في الأزياء؟

عندما كنت محترفا في رياضة كرة القدم ولاعبا للمنتخب الوطني، كانت الماركة المفضلة لدي هي “دوتشي غابانا”، وعموما أحبذ أن يكون إسم العلامة داخل القميص وليس خارجيا..

هل لديك عطر مفضل؟

أفضل استعمال عطر “كلينيك هابي” في فصل الصيف لأنه عطر بارد، أما في فصل الشتاء فأفضل ماركة “دوتشي غابانا” لأن يلائم خصوصية الجو البارد ..

كيف هي علاقتك بالحلاق؟

كنت وفيا لحلاق خاص اعتدت عليه منذ أكثر من 13 سنة تقريبا، لكني غيرته لتحفظي على سلوك صادر عنه اتجاه زبون آخر. وحاليا أعتني بشعري لدى الحلاق الموجود في العمارة التي أقطن بها خصوصا أنه لطيف ويحسن التعامل مع الزبناء..

هل تفضل ماركة معينة في الساعات اليدوية؟

أفضل ساعة يدوية من نوع “كازيو” بشكل يومي لأنها ملك لأبي رحمه الله، وتذكرني بأيام جميلة وبتفاصيل عديدة جمعتني مع والدي الراحل بغض النظر عن ثمنها الذي لا يتجاوز 50 درهما ..

ماهي الماركة التي تفضلها في الهواتف الذكية؟ وهل أنت مهووس بتغييرها؟   

في السابق كانت ماركة “نوكيا” هي المفضلة لدي، لأنها الأولى في مجال الهواتف المحمولة، وبعدها اتجهت نحو “آيفون” قبل أن أستقر هاتف “سامسونغ” الذي استعمله منذ 8 سنوات تقريبا..

ماهي العادة اليومية التي تحرص على القيام بها بشكل دائم؟

أنام عادة متأخرا وأستيقظ لصلاة الفجر ثم أعود للنوم، وعندما أستيقظ أتناول وجبة الفطور ثم بعد ساعة أقوم بممارسة الرياضة، وأزور والدتي وأجالسها لبعض الوقت في البيت، ثم أشرع في التزاماتي المهنية قبل العودة مجددا للبيت. ويتغير هذا البرنامج اليومي، في حال وجود التزامات رياضية مثل اجتماعات الجامعة أو العصبة أو جمعية اللاعبين المحترفين، أو المشاركة في لقاءات دولية خارج الوطن ..  

كيف هي علاقتك بالمطبخ؟

 خلال مرحلة احترافي في الخارج والعيش لوحدي هناك، كنت أقوم بإعداد بعض الوجبات وحاليا أكون بجانب زوجتي وأمي في المطبخ، وأفضل تحضير وجبتي في الصحن لوحدي وأقوم بتنظيف المائدة، ولا أحب الجلوس وانتظار من يقوم بخدمتي لأني إنسان عملي ومتعاون، وأشعر أن المسألة تمنح تقديرا واحتراما لأهلي.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *