• 19:55 2024-04-17

لندن.. تشكيلة “بربري” في الهواء الطلق ضمن أسبوع الموضة

CELEBRITIES- وكالات

حافظت دار “بربري” الشهيرة عن ميلها لعروض الأزياء في الهواء الطلق في ذلك الذي قدمته أمام ثلة من المشاهير مساء الاثنين، اليوم ما قبل الأخير من النسخة 40 لأسبوع لندن للموضة، وشاءته في المناسبة معبرا عن طابعها البريطاني، من خلال معاطف أنيقة وبعض لمسات الطرطان.

فالمصمم الإنجليزي دانيال لي حرص في عرضه الثالث منذ تسلمه منصب المدير الفني للدار على مواصلة نهجه المتمثل في إقامة عرض تحت خيمة عملاقة في حديقة لندنية عامة، بحضور مجموعة من المشاهير والمشترين ونجوم شبكات التواصل الاجتماعي.

واختار المصمم هذه المرة حديقة “فيكتوريا بارك” في شرق العاصمة البريطانية، حيث أقيمت خيمة ضخمة تعلوها أعلام زمردية تحمل شعار فارس “بربري” الشهير.

وفي مناخ من الأضواء الخافتة جعلت الموقع أشبه بغابة بعد حلول الظلام، تابع العرض عدد من المشاهير، في مقد مهم الممثلة أوليفيا كولمان وصحافية الموضة البارزة آنا وينتور والمغنية ليلي ألين والممثل باري كيوغان.

ودخلت العارضات على وقع صوت النجمة البريطانية الراحلة إيمي واينهاوس المميز، الذي رافق عرض تشكيلة خريف 2024 وشتائها.

ومن العلامات الفارقة في هذه التشكيلة معاطف وسترات متعددة الشكل، من بينها الأنيقة على غرار صيغة جديدة للمعطف الشهير مصنوعة من الصوف السميك أو الجلد، أو تلك غير الرسمية التي تلائم الهواء الطلق، وأبرزها سترات مبطنة بفرو اصطناعي.

وعلى المنوال نفسه، امتزجت الأحذية في التشكيلة، فتنوعت بين تلك الأنيقة المستوحاة من رياضة الفروسية وأخرى مسطحة توفر راحة أكبر، تحاكي النعال الريفية الطابع.

وحضرت لمسات الطرطان الاسكتلندي الشهير في كل التصاميم، إن على وشاح مربوط حول الرأس، أو على تنورة طويلة، أو مخبأة في بطانة سترة، بألوان الأحمر أو البيج أو الكاكي.

وطغت هذه الألوان الممزوجة بالبني غامقا أو فاتحا أو الرمادي، على هذه التشكيلة المستلهمة من الطبيعة وحلتها الشتوية.

وفي نهاية العرض، سرقت عارضة الأزياء الشهيرة ناومي كامبل (53 عاما ) الأضواء من العارضات الأخريات، إذ ظهرت وسط تصفيق الجمهور بفستان رمادي مزين باللؤلؤ، منتعلة حذاء كبيرا أسود اللون.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *