• 01:32 2024-06-13

فيلم جاب الربحة.. جديد حكيم قبابي بمشاركة السفاج ومهيول

CELEBRITIES- زينب القادري

صور المخرج حكيم قبابي شريطه التلفزيوني الجديد “جاب الربحة” الذي كتب السيناريو الخاص به، فيما الإنتاج للقناة الثانية أما تنفيذ الإنتاج أشرفت عليه شركة “تيليبرود”.

يستعرض الفيلم مجموعة من المواقف والطرائف المضحكة التي تجمع البطل (رفيق بوبكر)، خلال مساره للحصول على سيارة فاخرة ومبلغ مالي كبير فاز بهما في مسابقة تلفزيونية. بأسرته وحماته وصهره وجيرانه وزملائه في العمل، ليكتشف المشاهد أحداثا غير متوقعة في نهاية الشريط.

صور حكيم قبابي شريطه “جاب الربحة” بين مدينتي الدار البيضاء والمحمدية، في عدد من الفضاءات بمشاركة طاقم من الممثلين من أبرزهم: رفيق بوبكر وإسماعيل بابويه وماجدولين الإدريسي وفاطمة وشاي، وياسين عبد القادر إضافة إلى خالد الزبايل وجواد السايح ومحمد عاطر والشرقي الساروتي ومحمد حراكة وأسماء بنزاكور وياسين بوقراب وعبدو التاجر وعبد الهادي لبنين وحسناء أولميش وبشرى بويس وسعيد العربي والطفل أنس والطفلة ريتاج.

كما يشهد الفيلم عودة الممثلين الفكاهيين السفاج ومهيول اللذين غابا  كثنائي كوميدي عن الشاشة الصغيرة لأكثر من 12 سنة، وهو الاختيار الذي علله حكيم قبابي بالاعتراف والاحتفاء بهذين الفنانين القديرين.

من كوالي تصوير فيلم “جاب الربحة” (خاص)
المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *