• 00:49 2024-04-21

حرب كلامية و”دقان” بين حسن الفد ودنيا بوتازوت

CELEBRITIES- إكرام زايد

تستمر الحرب الكلامية و”الدقان”بين الفنانين حسن الفد ودنيا بوتازوت، رغم أنهما افترقا مهنيا بعد تألقهما في سلسلة “الكوبل” التي عرضتها القناة الثانية “دوزيم” لموسمين رمضانيين متتالين.

فقد نشرت دنيا بوتازوت الخميس 14 مارس 2024، تدوينة على “أنستغرام” عبر خاصية “ستوري” (لم تعلن فيها عن هوية مخاطبها) قالت فيها “النجاح يحكم يا عزيزي.. مقهور وغدا وألقاك في عقر دارك.. مقهور مقهور..لولا قهرك لما تحدث عني في كل مكان. أنا الوحيدة اللي قلت لاااا لجبروتك. فأنا أسير وأنت تعوي ورائي . . لن أعود لن أعود.. فاكتفي بعبيدك الذين يطلبون لك فأنا أعد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

وهي التدوينة التي تشكل ردا على ما تصريح الفد في حوار مصور مع موقع “سفيركم” بخصوص عدم تنفيذ جزء ثالث من سلسلة “الكوبل”، معللا الأمر باختلاف على مستوى المهنية، وموضحا بأن هذا العمل التلفزيوني هو مشروع فني استمر وسيستمر بعيدا عن الممثلين المشاركين فيه.

تراشق بالكلمات وحرب كلامية مشفرة ومستمرة بين حسن الفد ودنيا بوتازوت، والسبب “كبور” الذي يأبى الاعتراف بدور “الشعبية” في جعله يتميز و”الشعيبية” التي ترفض البوح بأن “كبور” هو من منحها تلك البصمة المتفردة، خصوصا أن شخصية “إيزة” التي جسدتها بوتازوت في سلسلة “ولاد إيزة” التي تعرض خلال شهر رمضان 2024، لم تأت بجديد لأنها تعتبر باختصار امتدادا للـ “الشعيبية” التي لبست عباءتها باحترافية عالية في سلسلة “الكوبل”.في الوقت الذي ظل فيه الفد حبيسا في شخصيات تقمصها في سلسلتي “طوندونس” و”الكوبل”، ضمن سلسلة “الفد تي في 3” التي تعرضها يوميا “دوزيم” خلال أيام رمضان 2024.

النجاح الفني يا سادة جماعي ولا يكتمل إلا بفريق فني وتقني، يسهر على تنفيذ العمل بإيمان وتفان وثقة في خلق التميز، أما الفردانية التي آل إليها الفد وبوتازوت فكانت نتيجتها حرمان الجمهور المغربي من جزء ثالث وربما أجزاء أخرى من السلسلة الناجحة “كبور والشعيبية” لتحقيق مزيد من النجاحات التي أقبرت بسبب “الأنا”..

الله يهدي ما خلق في هاد الشهر الفضيل..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *