• 12:03 2024-05-24

جادا بينكيت.. تنشر تفاصيل عن زواجها من ويل سميث

CELEBRITIES-رانيا دريسي

بينما يمر الزوجان حاليا بأوقات صعبة، قامت النجمة الأمريكية جادا بينكيت سميث بكشف مفاجآت مثيرة حول زواجها من ويل سميث، إذ قامت بنشر العديد من المفاجآت في سيرتها الذاتية، وهي كتاب تحت عنوان “Worthy” أو “أستحق”، بما في ذلك أن كريس روك طلب منها مواعدته بعد شائعات الطلاق من زوجها وأنها لم تكن زوجته عندما قرر صفع كريس روك والصياح “لا تتحدث عن زوجتي.

صدمت جادا العديدين بكشفها أنها وويل سميث منفصلان عن بعضهما منذ عام 2016. واستعرضت تفاصيل زواجهما في كتابها، حيث أوضحت أن الزوجين لم يطلقا رسميا، ولكنهما لا يعدان شريكين بشكل رومانسي.

وفي مقابلة مع برنامج اليوم “Today Show” أخيرا، أكدت بينكيت سميث أن الزوجين “يعيشان منفصلين” منذ عدة سنوات قبل الصفعة المشهورة في حفل الأوسكار لعام 2022.

يجدر بالذكر أن ويل سميث صفع كريس روك خلال حفل الأوسكار قبل عام، بسبب نكتة حول الصلع التي تعاني منه جادا، وهو حادث أثار جدلاً كبيرًا وتصدر عناوين الصحف العالمية.

وصدرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بعده قرارا، بمنع ويل من حضور حفلات توزيع جوائز الأوسكار أو أي فعاليات أخرى للأكاديمية لمدة عشر سنوات.

وكالعديد من المشاهدين، لم تعتقد بينكيت في البداية أن الصفعة كانت حقيقية، وكانت على يقين في اللحظة الأولى بأن الصفعة كانت مجرد “سكتش”. “كنت أقول : ‘لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يصفعه ويل'”.

وصرحت النجمة البالغة من العمر 52 عاما في مقابلة مع برنامج “Today Show”، بأن ليس لديهما النية في الوقت الحالي بالبت في الطلاق قانونياً.

وقالت: “قدمت وعدا بأننا لن نجد أبدًا سببًا للطلاق. سنعمل على حل المشكلة. وببساطة، لم أستطع فقط خرق هذا الوعد”.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *