بمناسبة عيد ميلاده 20.. مشاهير يهنئون ولي العهد الأمير مولاي الحسن

Rania Drissi8 مايو 202310 views مشاهدةآخر تحديث :
بمناسبة عيد ميلاده 20.. مشاهير يهنئون ولي العهد الأمير مولاي الحسن

CELEBRITIES- زينب القادري

هنأ عدد من المشاهير على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بمناسبة عيد ميلاده العشرين الذي يصادف 8 ماي من كل عام.

حرصت الفنانة لطيفة رأفت على تهنئة ولي العهد، عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، من خلال نشر صورة لولي العهد الأمير مولاي الحسن.

وكتبت رأفت تدوينة جاء فيها”كل عام وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن حفظه الله بألف خير، بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الجليل نتقدم بأسمى عبارات التهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله واللهم اشدد عضده بأخيه الأمير مولاي رشيد، راجين من الله أن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم”.

كما هنأ الفنان سعد لمجرد ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمناسبة عيد ميلاده 20 عبر حسابه على إنستغرام، و نشر صورته و مع تدوينة قال فيها “كل عام وأنتم بألف خير مولاي الحسن، عيد ميلاد سعيد بالصحة والسلامة وطول العمر سيدي”.

و من جهته نشر الفنان حاتم عمور صورة الأمير مولاي الحسن عبر حسابه الرسمي “أنستغرام”، مرفقا إياها بتهنئة قال فيها “عيد ميلاد سعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن”.


يذكر أن يوم 8 ماي هو ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير مولاي الحسن، إذ تشكل هذه الذكرى مناسبة يستحضر فيها الشعب المغربي الإحتفالات التي أعقبت الإعلان عن ميلاد السمو الملكي ولي العهد مولاي الحسن عام 2003 وفرصة لتجسيد الإرتباط القوي بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد.
ل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة