الناصري يقدم العرض الأول من “أخناتون في مراكش” اليوم

celebrities9 ديسمبر 201910 views مشاهدةآخر تحديث :
الناصري يقدم العرض الأول من “أخناتون في مراكش” اليوم

CELEBRITIES- إكرام زايد

يقدم الفنان سعيد الناصري العرض ما قبل الأول من فيلمه السينمائي الجديد “أخناتون في مراكش”، مساء اليوم الاثنين 9 دجنبر بالمركب السينمائي “ميغاراما” بالدار البيضاء. على أن يعرض الفيلم للجمهور بمختلف االقاعات السينمائية ابتداء من 18 دجنبر الجاري.

فيلم “أخناتون في مراكش”، من تأليف وإخراج سعيد الناصري وبطولته إلى جانب كل من النجم المصري الراحل طلعت زكريا والفنان سامح يسري والنجمة انتصار، وعمر طلعت زكريا ونخبة أخرى من الفنانين المغاربة بينهم خولة بنعمران ووسام أمير وآخرون…

يدور الفيلم الجديد في قالب كوميدي اجتماعي، ويفكك قضايا تهريب القطع الأثرية من لدن مافيات دولية، حيث يحكي استغلال المافيا لمطرب مشهور ونجم معروف عالميا، لإحياء الحفل الختامي لمهرجان الأغنية العربية أمام جمهور غفير بمراكش، لكنه سيتعرض لعملية نصب من أحد كبار المهربين، الذي سيستغل نجوميته لتهريب “بردية فرعونية” من زمن الملك أخناتون من أجل تمريرها عبر المغرب إلى أوروبا.

ويمثل الفيلم السينمائي “أخناتون في مراكش” التجربة الأولى من نوعها التي تجمع فناني البلدين على الشاشة الفضية، حيث يهدف حسب فريق العمل إلى خلق سوق توزيع وإنتاج مشترك بين مصر والمغرب يتطور في المستقبل لعدد أكبر من الإنتاجات السينمائية، حيث يتم توزيعها في المغرب والبلدان العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة