المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يمنح النجمة الذهبية للنجم مادس ميكلسن

celebrities24 نوفمبر 20237 views مشاهدةآخر تحديث :
المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يمنح النجمة الذهبية للنجم مادس ميكلسن

CELEBRITIES- رانيا دريسي

يواصل المهرجان الدولي للفيلم بمراكش سنة التكريم التي دأب عليها منذ إحداثه سنة 2001، إذ خص الممثل الدانماركي مادس ميكلسن باحتفاء خاص ضمن حفل الافتتاح مساء الجمعة 24 نونبر 2023 من خلال منحه النجمة الذهبية، تكريما له على مساره الفني العالمي وتقديرا لإسهاماته النوعية في مجال الفن السينمائي.

 ويعتبر مادس ميكلسن واحدا من الممثلين المعاصرين القلائل الذين تفوقوا في تجسيد أدوار في أكثر أفلام هوليوود، وسينما المؤلف الأوربية نجاحا.

وبمناسبة تكريمه، خاص مادس  ميكلسن بكلمة قال فيها “يا له من تشريف عظيم أن يتم توجيه الدعوة لي مرة أخرى إلى مهرجانكم الرائع. آخر مرة حضرت هنا كانت بمناسبة مشاركتي في التكريم الذي خصه المهرجان للسينما الدانماركية. هذه المرة يتعلق الأمر بتكريمي الشخصي. الجائزة التي سأحصل عليها سأهديها لجميع من عملت معهم طوال هذه السنوات. أنا فخور جدا لأن اسمي خطر ببالكم عندما كنتم تتداولون حول الشخص الذي يستحق أن يتم تكريمه. أنا كذلك جد سعيد لأني سأجدد اللقاء قريبا في مدينة مراكش الرائعة بمجموعة من الأصدقاء والمتعاونين وببعض ممن أعتبرهم أبطالي.. كم أتوق لذلك!!”. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة