• 23:21 2024-04-20

اللبناني جورج شهيد يغني”زهواني” بالدارجة

اللبناني جورج شهيد يغني''زهواني'' بالدارجة

CELEBRITIES- رانيا الدريسي

طرح الفنان اللبناني جوج شهيد أخيرا، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتوب”، جديده الفني، بعنوان ‘”زهواني‘” على طريقة فيديو كليب أخرجه عبد الصمد شرف ونفذ إنتاجه عبد العالي طارق. أما كلمات الأغنية و ألحانها فهي للفنانة المغربية سميرة بلحاج، في الوقت الذي نفذ الميكساج والماستورينغ بدر المخلوقي.

يحكي الكليب الذي صور بمدينة الدار البيضاء، قصة رجل زير نساء (زهواني) تطارده احدى النساء وهي الشخصية التي تجسدها ”فاطمة التاويل” (الشخصية الكوميدية المحبوبة و المشهورة على اليوتوب ومواقع التواصل الاجتماعي) ..

وبعد أن تتعب من مطاردة حبيبها ‘ تلجأ في الأخير الى اختطافه واستخدام  السحر من أجل اتمام زواجهما، اعتمادا على مقطع فكاهي ضمن إحدى حلقات السلسلة الكوميدية لشخصية ”فاطمة التاويل”، عبر معالجة موضوع السحر و الشعوذة بطريقة ساخرة، ومحاربة أشكال معينة من الصور النمطية التي تحيط بالمرأة المغربية والتأثير على سمعتها. . 

جورج شهيد فنان لبناني مستقر بالمغرب منذ أربع سنوات ينتمي إلى عائلة فنية تعشق الفن، بدأت حياته  الفنية منذ صغر من خلال الحفلات العائلة والحفلات الجامعية. استقر بدولة الامارات المتحدة منذ 2007 حيث سطع نجمه وأنتج مجموعة من الاغاني باللهجة اللبنانية إضافة إلى أربع فيديو كليبات.

في ما يلي رابط الأغنية على “يوتوب”:

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *