• 23:31 2024-04-20

الأشقاء الغاوي.. الله يهدي ما خلق!!

الأشقاء الغاوي.. الله يهدي ما خلق!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

بعيدا عن اللغط الكثير الذي أثاره فيديو الفنان محمد الغاوي المقتطف من البرنامج التلفزيوني “فاص أ فاص” على قناة “شذى تيفي”، آثرنا أن نتطرق للموضوع من زاوية أخرى بعيدة عن هذا “البوز” والسب والشتم والردود الجارحة التي قد يتناسى أصحابها أن الأمر يتعلق في البداية والنهاية بأشقاء سيتصالحون في يوم من الأيام ..

وكيفما كان توصيف تصريحات الفنان محمد الغاوي في البرنامج التلفزيوني ذاته، وكيفما كان أيضا توصيف ردود أشقاء الغاوي وتعليق الشقيق الأكبر مجددا.. ومهما كانت الدوافع وراء كل واحد منها لما فعله، فإنه لا بد من التأكيد على أن الأمر يتعلق بإخوة أشقاء يحملون نفس اللقب، حملتهم بطن نفس الوالدة، وكبروا في نفس البيت وترعرعوا في نفس الحي، وأكلوا في نفس الأطباق واقتسموا نفس الذكريات ..

لقد كانوا وسيظلون باختصار إخوة أشقاء، سواء قبلوا بالأمر أم رفضوه وسواء اعترفوا بما اقترفوه في حق أنفسهم أو لم يعترفوا، وسواء أصابتهم صحوة الضمير أم لم تصبهم ..

تلك رسالة قصيرة صادقة للأشقاء الغاوي، مع رجاء بأن تبعدوا نفوسكم عن هذه الترهات وأن تنقذوها من الوقوع في براثن النفوس المريضة..وختام القول “الله يهدي ما خلق وخلاص!!”..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *