• 00:52 2024-04-21

الشاب قادر: أعشق الطبخ ومدمن على قهوة الصباح!!

CELEBRITIES- خالد غازي

CELEBRITIES يتوقف مع مشاهير المغرب وضيوفه من العرب والأجانب، لتكشف   ارتباطهم بمن يحرصون على أناقتهم وجمالهم وحسن مظهرهم، وأكلاتهم المفضلة ونوعية هواتفهم المحمولة والعطور التي يضعونها والأزياء التي يرتدونها، وتفاصيل أخرى ترسم أسلوب حياتهم في السطور الموالية..

هل تفضل ماركة خاصة في اللباس العصري؟

أفضل ارتداء ماركة “زارا” في لباسي العصري ، لكن في بعض الأحيان أشتري من محلات تجارية عندما أشاهد الملابس تعجبني وتلائم شخصيتي.

هل لديك اهتمام باللباس المغربي؟

يعجبني اللباس التقليدي كثيرا خلال المناسبات الأعياد وأيام الجمعة وشهر رمضان، كما لا ننسى تقاليدنا وأعرافنا أينما كنا سواء في الخارج أو داخل المغرب.

ماهو العطر الذي تفضل استعماله؟

العطور مهمة بالنسبة لي، و تعجبني العديد من العطور و أستعملها، خاصة ماركة “أدزارو”..


هل لديك ماركة معينة في الساعة اليدوية؟

ليس لي ماركة معينة في الساعات اليدوية، وأفضل  إرتداء الساعة العادية ولا أهتم بالماركات الغالية، المهم لدي هو ضبط الوقت لأني شخص أحترم المواعيد والالتزامات.


ماهي نوعية الهاتف النقال الذي تفضله ؟

أفضل استعمال “الأيفون” كثيرا في ما يتعلق بالهواتف المحمولة، للعديد من المميزات التي توفرها هذه الماركة، منها جودة الصور والقدرة على تخزين العديد من المعطيات من صور وفيديوهات وملفات..

ماهي العادة التي تقوم بها بشكل يومي؟

أستيقظ في الصباح الباكر يوميا وأول شيء أقوم به هو شرب قهوة الصباح، ثم أشاهد الأخبار العالمية لأني مهتم بمتابعة الأخبار والأحداث الدولية، ثم أعزف بعد ذلك الموسيقى في المنزل، وأقوم بتسجيل بعض القطع.. باختصار أقضي يومي بين  الموسيقى والكتابة واللحن. 

هل تمارس الرياضة؟

نعم في عطلة نهاية الأسبوع وتحديدا يومي السبت والأحد ألعب كرة القدم مع الأصدقاء، ضمن فريق لكرة القدم لأنها فرصة للقاء الأصدقاء وقضاء وقت ممتع .


من هو اللاعب  المغربي الذي تفضل؟

لدي صديق عزيز علي هو المهاجم ميري كريمو أزوره عندما أذهب إلى الدار البيضاء، وأنا معجب بطريقته في اللعب وأهدافه، كما أنه لعب  إلى جانب لاعبين ممتازين.. لكن للأسف اليوم المنتخب يحقق بعض النتائج لكن لا يحافظ على مساره في النجاح، وأعتقد أنه في المغرب لدينا لاعبين محليين يحتاجون فقط للفرصة.


كيف هي علاقتك مع الحلاق؟

لدي حلاق واحد صديق عزيز أذهب عنده  لقص شعري منذ 15 سنة ولا أحب تغييره، لأنه شخص متفهم ويلبي رغبة الزبناء وعلاقتي به جد وطيدة، وعندما أطلب منه قصة شعر معينة ينفذها بشكل احترافي.


هل لديك اهتمام بالطبخ والأكلات المغربية؟

أنا من عشاق المطبخ وتحضير الأكلات التقليدية المغربية، وأعشق إعداد الطاجين باللحم وبالسمك، وحتى الكسكس أقوم بتحضيره وفي بعض الأحيان أدخل للمطبخ لمساعدة زوجتي وليس لدي مشكل في ذلك.

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *