• 00:52 2024-04-21

بالفيديو.. أمال صابر: علاقتي برونالدو نقطة سوداء في حياتي!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

كما كان متوقعا احتلت علاقة الفنانة المغربية باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيزا مهما في الندوة التي عقدتها اليوم بالعاصمة الرباط بمناسبة إطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “زينينو” قبل حوالي شهر على موقع “يوتوب”.. فقد تمحورت العديد من استفسارات الصحافيين الحاضرين المغاربة والعرب، حول تأثير علاقة مماثلة على مسيرة أمال صابر وتعاملها مع الخبر بعدما تداولتها بشكل كبير المواقع الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي..

وفي هذا السياق، أكدت أمال صابر أن علاقتها بنجم النادي الملكي الإسباني انتهت و تشبه أية علاقة بين اثنين، قائلة “إنها نقطة سوداء في حياتها لا ترغب في الحديث عنها، وبنهايتها انتهت أية رابطة بينها وبين رونالدو، معتبرة أن الأمر شخصي وخاص بها”..

وردا على استسفسار حول جرأتها في اللباس، أكدت أمال صابر أنها ترتدي الأزياء التي تلائمها بغض النظر عن تعليقات الآخرين، قائلة “جسدي ملك لي ولا يهمني الآخرون”..

وبخصوص جديدها الغنائي، ذكرت أمال صابر أنها اختارت تصوير الفيديو كليب الخاص بها بكولومبيا لشبكة علاقتها هناك ولأنها شاءت أن تكون انطلاقتها متدرجة ومعتمدة على إمكانياتها الخاصة”.. أما خيارها بالغناء بالريفية، أوضحت أمال صابر أنها شاءت أن تغني بلغتها الأصلية اعتزازا بهويتها بالتي مزجت فيها بين اللهجة الريفية واللغة الإسبانية، فيما اختارت التصوير في كولومبيا وسط ديكور مصري لأنها تعشق الحضارة الفرعونية وشخصياتها التاريخية وخصوصا كيلوباترا”..

المقالة السابقةالمقالة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *