زبيطة: لن أنس أبدا تفاصيل عرض وجدة

celebrities12 يوليو 2019
زبيطة: لن أنس أبدا تفاصيل عرض وجدة

CELEBRITIES- إكرام زايد

أكدت المثلة ماجدة زبيطة في اتصال هاتفي مع موقع CELEBRITIES أن وضعها الصحي مستقر حاليا، لافتة أنها تلتزم حرفيا بالتعليمات الطبية المقدمة لها بعد حادث السير الذي تعرضت له متم الأسبوع الماضي بفعل زوبعة رملية في طريقها وأعضاء فرقة “المشهد المسرحي” نحو مدينة وجدة لتقديم عرض جديد من العمل المسرحي “هذيان”..

وذكرت ماجدة زبيطة أنها لم تشأ التخلف عن تقديم العرض المسرحي رغم الحادث، قائلة بهذا الخصوص “لن أنس أبدا تفاصيل هذا العرض الذي سيظل خاصا في مساري الفني، من خلال قراري تشخيص دوري في العروض المقبلة بالضمادات”.

ورغم آثار الحادث، اعتلت ماجدة زبيطة خشبة مسرح السادس بضمادت، لم تنجح في إخفاء آثار الجروح والكدمات والإصابات البادية على وجهها ويدها وسط دعاء الجماهير الحاضرة وتمنياتها لها بالشفاء..
يشار إلى أن المسرحية من إخراج سعيد غزالة وكتابة النص لبديعة الراضي فيما إعداد النص لمحمد بلغازي، أما التشخيص فهو لمحمد الزيات وماجدة زبيطة فيما إدارة الخشبة لمصطفى العلوي والتقنيات لحسن المختاري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة