الهوني والحطاب ضيفا “رشيد شو”

celebrities8 يونيو 2019
الهوني والحطاب ضيفا “رشيد شو”

CELEBRITIES – إكرام زايد

الممثلة جميلة الهوني والممثل عزيز الحطاب، كانا ضيفا الإعلامي رشيد العلالي في برنامجه الأسبوعي “رشيد شو”مساء أمس الجمعة على القناة الثانية “دوزيم”..

حضور جاء عقب تميزهما في سيتكوم”البهجة ثاني”، تميز مرده للكيمياء الإيجابية المتبادلة في الواقع بينجميلة الهوني وعزيز الحطاب منذ السنة الماضي في الجزء الأول من السلسلة، والتي أفرزت تفاهما كبيرا بينهما انعكس بشكل جيد على مستوى أدائهما في السيتكوم.

عن ذلك قالت جميلة في “رشيدشو”: “أولا يعجبني عزيز الحطاب كممثل، ومنذ اشتغالنا السنة الماضية فيالجزء الأول من “حي البهجة”، تفاهمنا بسرعة ووجدنا أن هناك نقاطا مشتركةوتقاربا بيننا”.

في الوقت الذي أوضح عزيز الحطاب “أنه بدوره يعرف جميلة كممثلة، ولكنه لم يخف تخوفه من الاشتغال معها في البداية لكونها خريجة المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي .. ولكن تغيرالوضع حينما كنا بصدد بقراءة النص، لأني لا أدري حقيقة كيف جعلتني أشعر أننا زوجين في التصوير”.

وفي سياق الحديث عن “البهجة ثاني” والردود التي صاحبت عرضه في الموسم الرمضاني، لفت عزيز الحطاب إلى أن الممثل هو حلقة من منظومة كبيرة في إنتاج السيتكوم، رغم أنه من يبدو في الواجهة .. لذا التمس الرفق به في الانتقادات”..

فيما اعتبرت جميلة الهوني الانتقادات مسألة عادية، وما يعجبها هو الانتقاد اللاذع لأنه يجعلنها تطور من أدائها، مشيرة إلى أن طاقم العمل يتشاور في ما بينه خلال التصوير ليكون الأداء في المستوى المطلوب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة