رشيد محمد علي: التعاون مع بلقيس سلس واحترافي

Rania Drissi16 سبتمبر 2019

CELEBRITIES- مراسلة

تعاون الموزع الموسيقي المغربي المتميز رشيد محمد علي’، مع الفنانة اليمنية بلقيس’ في أحدث أعمالها “تعالى تشوف” التي صاغ كلماتها الشاعر سمير المجاري، ولحانها مروان أصيل.. وهو العمل الذي حافظ   فيه رشيد محمد علي على الإيقاع الموسيقي المغربي الاصيل مع لمسة من التجديد، وإدخال مجموعة من الآلات الموسيقية المغربية الأصيلة على غرار  الطعريجة والبندير والناي بما يناسب صوت بلقيس.

وصرح  رشيد محمد علي في كلمته خلال  الحفل الذي أقامته الفنانة اليمنية أخبرا بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء ، أنه سعيد بالتعامل مع الفنانة اليمنية في أول تجربة مع نجمة عربية، واصفا الاشتغال معها بالاحترافي والسلس.. مضيفا أن التحضير والعمل على الأغنية استمر لأزيد من 4  أشهر للوصول للنتيجة النهائية..

جدير بالذكر أن الموزع المغربي رشيد محمد علي، يعد من أبرز الأسماء الفنية بالمغرب والوطن العربي، حيث تعاون مع أهم الأسماء كالفنانة أسماء المنور وحاتم عمور وسلمى رشيد وزينة الداودية وعبير براني والتوأم صفاء وهناء والفنان الجزائري موك صايب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة