بعد نجاح THAlLANDE GAME.. مشاهير العالم العربي يشاركون في النسخة الثالثة

celebrities21 سبتمبر 2024
بعد نجاح THAlLANDE GAME.. مشاهير العالم العربي يشاركون في النسخة الثالثة

CELEBRITIES- رانيا دريسي –

بعد النجاح المبهر الذي حققته النسختين الأولى والثانية من الحدث المغاربي الذي يجمع بين السياحة والرياضة Thaïlande game ، ينظم البطل المغربي زهير الخلداوي النسخة الثالثة بلمسة وطابع عربيين، إذ سيتعدى هذا الحدث الترفيهي حدود المملكة المغربية وسيشمل عددا من الدول العربية على غرار قطر ومصر والسعودية وغيرهم، وسيجمع بين كبار المشاهير والمؤثرين وكذا عشاق الرياضة والسياحة في العالم العربي.

وحصدت الفيديوهات التي وثقت نجاح النسختين الأولتين من Thaïlande game، أزيد من 20 مليون مشاهدة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فيما شارك في النسختين كل من الزبير هلال وأمين العوني وريم فكري عبد الإله هبات ورضى الوهاب والدكتور أيمن بوبوح وعادل التاويل الذي شارك في النسختين وأشاد بنجاحهما.

وتشمل هذه الرحلات التي تستغرق 15 يوما، برنامجا غنيا بالأنشطة الترفيهية والتحديات، التي تجمع بين المشاهير وغيرهم من المشاركين وتبني جسور تواصل متينة بينهم، وكذا الهدايا والمفاجآت، ناهيك عن الرحلات التي تتيح اكتشاف أفضل ما يمكن زيارته في التايلاند.

يشار إلى أن منظم هذا الحدث السنوي، هو زهير الخلداوي الحائز على شهادة أحسن مدرب لرياضة المواي تاي في التايلاند، إذ كان يساعد الشباب على الهجرة إلى التايلاند والاحتراف والمضي قدما في هذه الرياضة، إلا أن إعجاب المغاربة بما كان ينشره في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، جعل عددا من المؤثرين يقترحون عليه تنظيم رحلات ترفيهية باعتبار أن دولة التايلاند واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى المغاربة، فارتأى أن يجمع بين السياحة والرياضية والتحديات، في واحد من أضخم الأنشطة الترفيهية الهادفة في العالم العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة