المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يفوز على بنما

celebrities19 سبتمبر 2024
المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يفوز على بنما

CELEBRITIES- لاماب –

فاز المنتخب المغربي على نظيره البنمي بنتيجة (6-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، الخميس 19 شتنبر 2024، على أرضية قاعة هومو أرينا بمدينة طشقند، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة أوزبكستان-2024.

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان المسرار (د 2، و39)، وسفيان الشعراوي (د 6، و17)، وإدريس الرايس فني (د 22، و36)، فيما وقع لمنتخب بنما كل من  أبديل أورتيز (د 16)، وأكيليس كامبوس (د 27)، وألفونسو ماكوينزي(د 33).

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بنتيجة ستة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعته يومه الخميس 16 شتنبر 2024 بمنتخب بنما.
وتدخل المباراة التي أقيمت بقاعة هومو أرينا بمدينة طشقند لحساب اليوم التالي عن المجموعة الخامسة من كاس العالم التي تحتضنها أوزبكستان.
وسجل اهداف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة في لقاء اليوم كل من سفيان الشعراوي ( هدفان ) ،ادريس الرايس فني ( هدفان ) وسفيان المسرار ( هدفان ).
وسيواجه المنتخب الوطني في الجولة المقبلة منتخب البرتغال وذلك يوم الاحد 22 شتنبر 2024 بداية من الساعة الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي ( الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة