العلوي يوزع “كيليكيس دوار البوم” بمفرده!!

celebrities6 سبتمبر 2019
العلوي يوزع “كيليكيس دوار البوم” بمفرده!!

CELEBRITIES- إكرام زايد

“آصدقائي صديقاتي ..اخترت أن أوزع فيلمي السينمائي “كيليكيس دوار البوم” بمفردي في القاعات السينمائية المغربية .. حتى أمنحه مايستحق من الدعم المعنوي والمادي لكي يصل إلى كل من يهمه أمر حقوق الانسان بالمغرب ويسعى جاهدا الي المساهمة في عدم العودة الي سنوات الرصاص ومعتقلات تازمامارت وغيرها”.. مقتطف من التدوينة التي نشرها المخرج المتميز عز العرب العلوي، بخصوص قرار توزيع فيلمه السينمائي “كيليكيس دوار البوم” في القاعات السينمائية الوطنية بعد تتويجات عديدة داخل وخارج المغرب..

واسترسل العلوي تدوينته قبل ختمها بدعوة مفتوحة وجهها لكل محبي ومتابعي وعشاق الفن السابع بقوله”هي دعوة لكم اصدقائي صديقاتي لمساعدتي في توزيع هذا الفيلم في الفضاء الازرق اولا ثم بمشاهدته في القاعات السينمائية ابتداءا من 4 سبتمبر بقاعات ميغاراما بالرباط والدارالبيضاء وفاس طنجة ومراكش والبقية تآتي …فلاتبخلوا علينا بمشاركة الخبر علي صفحاتكم ومجموعاتكم والحث علي مشاهدته …مودتي واحترامي لكل من يتعاطف مع السينما التي تحترم المتلقي وتجتهد لإرضائه”.

يشار إلى أن فيلم العلوي توج في العديد من المهرجانات السينمائية، من بينها جائزة “الاكتشاف” في مهرجان “سيني ألما”، وجائزة أحسن إخراج ضمن الدورة 11 لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة